محلي

“كرمال خطيبتو”.. ادعى بسلبه 15 ألف دولار و 27 مليون

ادعى أحد الأشخاص لدى الجهات الأمنية في طرطوس بإقدام مجهولين على سلبه مبلغ كبير من المال كان بحوزته في طرطوس .

وفي التفاصيل .. أوضحت مصادر مسؤولة أنه “بتاريخ يوم 17 أيار، ادعى المدعو “م . ت” بإقدام مجهول يقود سيارة عامة مجهولة الرقم وبرفقته امرأة على تخديره بعد صعوده معه في السيارة، والتوجه من حي المشبكة في مدينة طرطوس إلى حي الرادار جنوبي المدينة”.

وتابعت المصادر بحسب “تلفزيون الخبر” “أن المدعو “م .ت” قال في الادعاء أن الشخصين قاما بسلبه مبلغ قدره 15 ألف دولار و 27 مليون ليرة، بالإضافة إلى بطاقته الشخصية وخاتم ذهبي وجهازه الخليوي”،

مضيفة أن “المدعو “م . ت” تمكن من الفرار منهم وقيامه على الفور بمراجعة الجهات الشرطية والأمنية وإبلاغهم بذلك” .

وأضافت المصادر أنه “من خلال ادعاء المدعو “م . ت” أكد أنه كان ذاهباً لشراء منزل في حي الرادار بجانب منزل خطيبته”.

وبيّنت المصادر أنه “بجمع المعلومات والمتابعة والسؤال عن المدعي من أقربائه وأصدقائه في ريف طرطوس، تبين أن المدعو “م . ت” لا يملك مثل هذه المبالغ التي سلبت منه بحسب ادعائه”.

وذكرت المصادر أنه “بالتحقيق معه حول مصدر هذه المبالغ، بدت عليه علامات الاضطراب والتلعثم بالكلام”.

مضيفةً أنه “بمزيد من التحقيقات تراجع المدعو “م .ت” عن ادعائه، مؤكداً أن ادعائه كاذب، واختلق هذه الحادثة خوفاً من ترك خطيبته له بعد تقديمه لعدة وعود لها بشراء منزل للزوجية، إلا أنه غير قادر على شراء منزل بسبب عدم امتلاكه المال لتحقيق ذلك”.

وبحسب المصادر فإن “المدعو “م . ت” اعترف بإقدامه على رمي أغراضه الشخصية بين النباتات مقابل شاليهات الأحلام، وأن جهازه الخليوي موجود لدى خالته” .

وأشارت المصادر إلى أنه “تم استرداد الأغراض الشخصية والجهاز الخليوي للمدعو “م . ت”، وتم تقديمه إلى القضاء أصولاً لينال جزاءه العادل”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى