محلي

“انهى حـيـاة شقيقه” بسبب خلاف على أربعة أمتار من “ورثة” والدهما

أقدم رجل على قـتل شقيقه في منطقة زاكية التابعة لناحية الكسوة بريف دمشق بعيارات نارية وذلك بعد خلاف بينهما على أربعة أمتار من منزل والدهما.

ونقل موقع وزارة الداخلية السورية أنه “حضر إلى مركز شرطة زاكية التابع لناحية الكسوة في ريف دمشق المواطن (عبد الرحمن . ق) ومعه جثة والده المواطن ( موسى . ق ) وادعى بإقدام عمه شقيق والده المدعو ( زكريا . ق ) بقتل والده بإطلاق النار عليه بشكل مباشر مما أدى لوفاته”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم نقل الجثة من مخفر شرطة زاكية إلى مشفى الأمانة في الكسوة وحضرت هيئة الكشف وحددت سبب الوفاة الذي يعود إلى تعرض المغدور لعدة عيارات نارية في الرأس والعنق واليد اليسرى والظهر”.

وتمكن مركز شرطة زاكية من إلقاء القبض على القاتل “المدعو (زكريا . ق) وضبط بحوزته بارودة حربية مع مذخر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه ( موسى . ق ) وذلك بمحلة زاكية بريف دمشق ضمن أرضٍ زراعية عائدة للمغدور”.

واعترف القاتل أنه “قام بالاتصال بشقيقه وأعلمه أنه قادم لقتله ولكن شقيقه لم يصدق ذلك وفور مشاهدته قام بإشهار البارودة الحربية وأطلق النار عليه حيث سقط على الأرض ثم أكمل باتجاه شقيقه وأطلق عليه ثمان طلقات نارية على كافة أنحاء جسمه للتأكد من أنه مات بالفعل”.

وأضاف أن “سبب قتله لأخيه يعود إلى خلاف حول أربعة أمتار من منزل والده المتوفي والذي قسم المنزل بينهما بالإضافة إلى خلاف حول مبالغ مالية وأمور تتعلق بالورثة”.

يذكر أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق القاتل وسيتم تقديمه للقضاء المختص أصولاً عن طريق فرع الأمن الجنائي بريف دمشق.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى