رياضة

السومة : كنت أتمنى بقاء فجر إبراهيم في المنتخب.. والاتحاد السوري يرد: وجهة نظره الشخصية

كشف المهاجم السوري عمر السومة والمحترف في الأهلي السعودي، عن تقديمه الاعتذار لفراس الخطيب، بعد بطولة كأس آسيا التي استضافتها الإمارات مطلع العام الماضي.

وقال السومة في لقاء مع برنامج “إنستا شو”: “فراس الخطيب أخ وصديق لكنه لم يقف مع اللاعبين، وظننتُ أنّه فرح بخروجنا من كأس آسيا لكني كنتُ مخطئاً، ولذلك تواصلت معه وقدمت اعتذاري”.

وأضاف أن عدداً من لاعبي نسور قاسيون، لا يلعبون بروح الجماعة بل لأنفسهم رافضاً الكشف عنهم.

وتابع: “اللاعبون يتحملون الخروج من البطولة القارية، وكان هم البعض الشهرة فقط.”

وأضاف: “فكرة المدرب الأجنبي أثبتت فشلها مع المنتخب، والجماهير حالياً راضية عن الأداء ونتائج الفريق، الرياضة السورية كانت بحاجة لتغيير جديد، لكن موفق جمعة وفادي الدباس عملا بشكل جيد، خلال الفترة الماضية”.

وأكمل: “المدرب فجر إبراهيم أفضل من أيمن الحكيم، وكنت أرغب ببقائه كمدرب للمنتخب”.

وتابع: “لا خلافات بيني وبين الأهلي السعودي، وعلاقتي ببرانكو ممتازة، ولكن مشكلتي أنني لا أسكت عن الخطأ”.

وقال: “حتى اللحظة لم أتواصل مع المدرب التونسي نبيل معلول، فيما تواصلت مع معظم الجهاز الفني للمنتخب”.

وختم: “أنا صبور في الملعب، وأترقب أي فرصة للتسجيل، فيما أشجع تشرين محلياً بعد نادي الفتوة، دائماً أشتاق لمدينتي دير الزور، معقل الفتوة”.

من جانبه، علق الاتحاد السوري لكرة القدم على تصريحات عمر السومة مؤكداً أن قائد المنتخب السوري لم يتواصل مع المكتب الإعلامي قبل حديثه التلفزيوني، أمس السبت، عندما تحدث عن مدرب المنتخب السوري.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: “تعقيباً على الآراء المتباينة تجاه التصريحات الإعلامية التي أطلقها لاعب منتخبنا الوطني عمر السومة، يود الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، التأكيد على أن اللاعب لم يقم بالتواصل مع المكتب الإعلامي في الاتحاد، قبل إطلاق تصريحاته التي تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.

وأضاف: “يؤكد الاتحاد أن التعليمات الناظمة لتواصل كوادر المنتخب مع وسائل الإعلام لم تصدر بعد وستصدر خلال فترة قريبة، عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع المقبلة”.

يذكر أن التونسي نبيل معلول، هو من يتولى منصب المدير الفني للمنتخب السوري الأول بعد عدم تجديد عقد المدرب فجر إبراهيم.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى