محلي

تسهيلاً للعسكريين المسرحين مؤخراً .. القبض عن طريق مراكز البريد في المحافظات

أعلنت المؤسسة السورية للبريد أنها ستقدم، بالتعاون مع الإدارة المالية في الجيش والقوات المسلحة، خدمة دفع التعويضات والمستحقات المالية للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم بموجب الأمرين الإداريين رقم 5956/5 ورقم 8377/1 تاريخ 29-3-2020 عبر مراكزها في المحافظات.

وأوضحت المؤسسة، بحسب وكالة “سانا”، أن خدمة دفع التعويضات ستقدم عبر 47 مركزاً بريدياً موزعاً في كل المحافظات وسيتم الإعلان عن موعد البدء بتقديم الخدمة في حال جهوزية البيانات واستكمال كل الإجراءات مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تبدأ عمليات الدفع خلال النصف الثاني من شهر أيار القادم.

وأكد مدير عام المؤسسة المهندس حيان مقصود أنه “سيتم منح تعويضات الخدمة لمرة واحدة للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم لافتاً إلى أن الأوراق المطلوبة للحصول على التعويض هي دفتر خدمة العلم والهوية الشخصية أو إخراج قيد ومبيناً أن تسليم التعويض للمستحقين سيتم فوراً بعد مطابقة الأسماء والتأكد منها”.

وأشار مقصود إلى أن “المراكز البريدية المنتشرة بالمحافظات ستقدم خدماتها لمستحقي التعويضات ممن تم إنهاء الاحتفاظ في محافظاتهم والأماكن القريبة منهم لتخفيف أعباء السفر والتنقل عن كاهلهم مبيناً أن أكثر من 36 ألف مسرح سيحصلون على التعويضات”.

لضمان وصول الأخبار العاجلة ، إنضموا لقناتنا على التلِغرام
زر الذهاب إلى الأعلى