الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

مرتفع جوي وأجواء دافئة مستقرة على شرق المتوسط , وسلسلة منخفضات جوية شديدة البرودة مصحوبة برياح قطبية على غرب المتوسط و دول شمال إفريقيا والهطولات الثلجية قد تلامس من جديد صحراء الجزائر و المغرب !.

أجواء مستقرة في دمشق و جميع المحافظات السورية للاسبوع الأول على الأقل من شهر شباط , ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها لتبلغ الذروة يومي الأحد و الإثنين أي 4 و 5 شباط وتلامس في دمشق و المحافظات السورية حدود 20 – 22 درجة ! , الطقس غائم جزئي بشكل عام لكلي أحياناً.

كنا قد نشرنا سابقاً بأن لا تستبقوا الأحداث , حيث كانت النماذج تشير لمنخفض قطبي عالي الفعالية على سوريا بين 4 و 5 شباط ونشرت العديد من الصفحات الخبر وإنتقدنا الكثير على عدم نشر خبر مفرح للغالبية !! .. ولكن تأخرنا بالنشر كان بمحله .. فمن الواضح أن ” جفس ” كان يغرد خارج السرب ونجح الأوروبي و الياباني خصوصاً بتوقع النشاط القطبي على غرب المتوسط وهذا ما سيحدث بالأيام القادمة.

أخيراً .. لازلنا ثابتين أن التغيرات الحقيقية على المنظومة الجوية ستكون ما بعد 10 شباط إن شاء الله , ونتوقع أن الفترة مابين 12 و 18 شباط مبشرة جداً , تفاصيل أكثر سننشرها قريباً .. تابعونـا.

نحـن نتوقع والعلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡