الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | درجات حرارة حول إلى أقل من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة مستمرة معنا حتى نهاية الاسبوع , أجواء مشمسة وحارة إجمالاً نهاراً وتصبح لطيفة ليلاً , تبدأ الحرارة بالإرتفاع التدريجي لتصبح أعلى بقليل من المعدلات إعتباراً من الخميس 16 آب حتى السبت 18 آب على الأقل.

الحرارة في دمشق والمناطق الداخلية ليوم غد الإثنين حتى الأربعاء 15 آب تسجل مابين 34 و 37 درجة عموماً , وفي المناطق الجنوبية من سوريا والساحلية مابين 31 و 32 درجة , وفي الشرق السوري تلامس 39 درجة , ليلا تصبح الأجاء لطيفة بشكل عام ومنعشة , وباردة في ريف دمشق الغربي و الشمالي والمرتفعات الجبلية , وهبات رياح نشطة على فترات خصوصاً اليومين القادمين في دمشق والجنوب السوري و السواحل.

الخميس حتى السبت 18 آب كما هو ظاهر بصورة النماذج نتأثر بكتلة حارة تعود فيها درجات الحرارة للإرتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل , والحرارة تلامس بدمشق والداخل السوري حدود 39 درجة وترتفع في الشرق لحدود 42 درجة , وتسجل في حمص و الجنوب السوري مابين 34 و 35 درجة , أما السواحل تلامس 33 درجة مع تواجد للرطوبة الواضحة بالجو.

أخيراً .. حتى الآن درجات الحرارة المتوقعة في عيد الأضحى المبارك حول إلى أقل من المعدلات إن شاء الله , والأجواء مستقرة عموماً , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً .. تابعونا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡