الرئيسية / محلي / في حمص .. عنصر لجان شعبية و “داعرة” يستدرجان فتاة ليتم اغتصابها وتصويرها بطريقة شاذة

في حمص .. عنصر لجان شعبية و “داعرة” يستدرجان فتاة ليتم اغتصابها وتصويرها بطريقة شاذة

ألقى عناصر قسم شرطة باب السباع القبض على المدعو ( سامر، م) من مواليد الرقة 1992 والمدعوة (نانيت، أ) من مواليد اللقبة بريف حماة 1988 بسبب قيامهما باستدراج فتاه واغتصابها في أحد المنازل في حي باب الدريب.

وفي التفاصيل التي حصلنا عليها فإن “المجرمين على علاقة جنسية غير شرعية منذ سنتين واتفقا على استدراج المدعوة (ر، ح) من مواليد الفرقلس 1986 واغتصابها وتصويرها”.

وكان المدعوان، بحسب مصدر مطلع على الحادثة، قاما باستدراج الفتاة بطريقة أقرب الى الخطف، وتم اغتصابها، وتصويرها بطرق شاذة واستخدام أدوات متعددة في جريمة الاغتصاب.

وبعد الانتهاء من تنفيذ جريمتهما، بحسب نفس المصدر، تم رمي الفتاة في أحد شوارع باب الدريب ليقوم شابان من الحي بنقلها إلى قسم شرطة باب السباع بعد أن استجارت بهما.

فقامت عدة دوريات من قسم باب السباع بمداهمة المنزل الذي جرت فيه عملية الاغتصاب ومنازل أخرى في المنطقة ليتم إلقاء القبض على الفاعلين واقتيادهما للتحقيق في القسم.

وبالتحقيق مع المدعو سامر تبين أنه يعمل مع اللجان الشعبية، مجموعات الرقة، وهو مطلوب بعدة إذاعات بحث سابقة بسبب حمل هوية مزورة وجرم فرار من الجيش و أجرام مختلفة أخرى.

كذلك تبين أن المدعوة نانيت عليها إسباقيات في الدعارة وترويجها وما تزال التحقيقات جارية معهما وسيتم إحالتهما إلى القضاء المختص فور انتهاء التحقيق.

محمد علي الضاهر