الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات |هبات رياح غربية رطبة نشطة على فترات ودرجات حرارة أقل من معدلاتها بشكل واضح , وستستمر هذه الأجواء لليومين القادمين على الأقل , مع أمطار متفرقة على السواحل السورية وأجواء غير مناسبة للسباحة حالياً.

مابعد الإثنين حتى الخميس 2 آب تبدأ الحرارة بالإرتفاع البسيط ولكنها تبقى حول معدلاتها في دمشق وجميع المناطق وتكون الحرارة مابين 34 و 37 درجة أقصاها , وأجواء مشمسة دافئة نهاراً وتصبح لطيفة منعشة ليلاً , وتكون باردة ليلاً بشكل ملفت في المرتفعات الجبلية خصوصاً في ريف دمشق الغربي و الشمالي و القنيطرة و الجولان المحتل , وبالتالي بداية آب غير لهاب والحمد لله.

درجات الحرارة لليومين القادمين ( أي اليوم الأحد و الإثنين 30 تموز ) في دمشق والمحافظات السورية الداخلية تسجل حرارة أعلاها 35 درجة نهاراً , فيما تسجل السواحل السورية و المناطق الجنوبية من سوريا درجات حرارة بأواخر العشرينيات فقط لاغير , أما ليلاً تبقى الأجواء باردة ومنعشة جداً وتستمر الرياح الغربية اللطيفة المنعشة مستمرة على فترات وتصبح شديدة أحياناً قد تلامس 30 كلم بالساعة في دمشق ومناطق الداخل السوري.

أخيراً .. حتى الآن لانرى مكان لموجات حر حقيقية حتى كامل الاسبوع الأول من شهر آب إن شاء الله , تفاصيل أكثر ننشرها قريباً تابعونا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡